أحدث اشكال ابواب UPVC في مصر

أحدث اشكال ابواب UPVC في مصر

ازداد الطلب على أبواب UPVC في الفترة الأخيرة، خاصة وأنها تقدم توازن مثالي بين الأداء العالي والتصميم الجمالي، وتأتي اشكال أبواب UPVC بتصاميم متعددة؛ مما يتيح للعملاء اختيار الشكل الذي يناسب أذواقهم ويتناسب مع ديكور المنشأة التي يتواجدون فيها، فسواء كنت تبحث عن تصميم كلاسيكي يضفي طابعًا تقليديًا للمنشأة أو كنت تفضل التصاميم العصرية، فإن اشكال ابواب UPVC المتعددة تستطيع أن تلبي لك كل احتياجاتك.

وفي هذا المقال، نتعرف على مميزات أبواب UPVC، ونجيب على كل ما يدور في ذهنك من أسئلة مثل ايهما افضل الالمنيوم أو UPVC؟ يمكنك أن تتمتع بلمسة عصرية ومظهر جمالي رائع في غرفتك، فقط تابع القراءة حتى النهاية.

ما هي أبواب UPVC؟

بالطبع عند اختيار أبواب لمنشأتك فأنت تبحث عن القوة والمتانة وثبات الألوان والشكل الجميل، وكل هذه المميزات متوفرة في أبواب UPVC، حيث أن قطاع UPVC يعتبر من أفضل الخيارات المتاحة الآن لصنع الأبواب والشبابيك، وUPVC هو اختصار لـ “بولي فينيل كلوريد غير الملدن” وهي مادة صلبة تجمع بين القوة والمتانة وخفة الوزن، وتحافظ على ثبات الألوان على مر الزمن؛ ولذلك أصبحت هذه المادة شائعة الاستخدام وتحظى بشعبية كبيرة نظرًا لمميزاتها المتعددة، وسوف نتعرف على مميزات أبواب UPVC بشكل أكثر تفصيل في الفقرة القادمة.

مميزات أبواب UPVC

مميزات أبواب UPVC المتعددة هي التي جعلت منها الخيار الأمثل لدى الكثير من العملاء؛ مما يعني أنه عندما يقع اختيارك على أبواب UPVC فسوف تحصل على المميزات الآتية:

  • التمتع بالعزل الحراري الجيد.
  • عازل تام للكهرباء.
  • عازل قوي للصوت.
  • توفير الطاقة بشكل كبير.
  • مقاوم للتآكل والصدأ.
  • منع دخول الأتربة، وتسرب مياه الأمطار إلى داخل المنشأة، والحماية كذلك من عوامل الطقس القاسية.
  • قطاع UPVC مزود من الداخل بحديد مجلفن؛ وذلك من أجل إعطائه مزيد من الصلابة والمتانة.
  • مقاوم للحريق، ولا يساعد على الاشتعال، ويتميز بخاصية الإطفاء الذاتي.
  • خامات عالية الجودة، ولا تحتاج إلى الصيانة بشكل دوري.

لذلك إذا أردت الحصول على كل هذه المميزات والتمتع بمكان هادئ ونظيف، فإن ابواب UPVC المتعددة الأشكال، هي الخيار الأمثل لك.

وتوفر شركة كيان أحدث اشكال ابواب UPVC عالية الجودة، وللمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم في الحال.

احدث اشكال ابواب UPVC

تتوفر شركة كيان احدث اشكال ابواب UPVC في السوق المصري بجميع الأنواع، والتي من بينها

  • الباب الجرار.
  • الباب المفصلي.
  • باب قابل للطي.
أبواب وشبابيك UPVC مفصلية

أبواب وشبابيك UPVC مفصلية

حيث تعتمد الشركة على أفضل القطاعات الأوروبية، والتي تمنحك منتجًا يدوم معك لسنوات طويلة، بالإضافة إلى اللمسة العصرية التي تضفيها على منشأتك؛ مما يجعلك تتمتع بمكان هادئ وساحر وعصري.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن اشكال ابواب UPVC من خلال التواصل معنا، وطلب المعاينة.

الفرق بين الالوميتال و UPVC

أما من يتساءل عن الفرق بين الالوميتال و UPVC، فهناك فروقات محورية بينهما، وتلك الفروقات تتمثل فيما يلي:

  • العزل: الالوميتال موصل جيد للصوت والحرارة، بينما UPVC فهو عازل ممتاز للصوت والحرارة، وهذه النقطة تعتبر من مميزات أبواب UPVC.
  • المقاومة لعوامل الطقس: الالوميتال أقل مقاومة لعوامل التعرية، وخاصة في البيئات الساحلية، ويحتاج للطلاء كل فترة، بينما UPVC أكثر مقاومة لعوامل الطقس.
  • التكلفة: الفارق في التكلفة بينهما يعتمد على جودة الخامات، والتصميم، والميزات الإضافية، وعامة يعتبر UPVC خيارًا مفضلًا للكثير من العملاء.

مع شركة كيان ـ أبواب UPVC بأشكال مبتكرة تجعل منزلك أكثر جاذبية

الجميع يبحث عن قطاعات UPVC بخامات عالية الجودة، ومع شركة كيان المتخصصة في قطاعات UPVC، هذا الأمر أصبح في غاية السهولة، حيث أن شركة كيان تتميز بمميزات عديدة جعلتها الخيار الأمثل لدى الكثير من العملاء، ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • الجودة العالية: حيث أن الشركة تعتمد على أفضل القطاعات الأوروبية عالية الجودة.
  • الضمان: حيث أن الشركة تثق في منتجاتها ذات القوة والصلابة، لهذا تمنحك ضمان يصل إلى 20 عامًا، كما أن شركة كيان تمنحك الضمان مباشرة من كبرى الشركات الموردة لـقطاعات UPVC في مصر مثل شركة ديكونيك وشركة كومبن.
  • عمر افتراضي طويل: تتميز الشركة بأن لديها أجود وأحدث اشكال ابواب UPVC، التي تدوم لفترات طويلة دون أن تتأثر أو تتغير بل أنها تستمر بنفس الجودة.
  • السعر: توفر شركة كيان أفضل سعر شبابيك وابواب UPVC في السوق المصري مقابل الجودة المقدمة، حيث أن رضا العميل هو هدفنا الأول، ولذلك فإننا نقدم أسعارًا تنافسية دون أن نخل بعامل الجودة.
اسعار ابواب UPVC للحمامات

أحدث أشكال أبواب UPVC من كيان

في الختام، إذا كنت تبحث عن أحدث اشكال ابواب UPVC في مصر، بأنسب الأسعار، فإن شركة كيان هي الخيار الأفضل لك، تمتع بلمسة جمالية رائعة لمنشأتك، مع أقصى درجات الراحة والأمان مع شركة كيان، ماذا تنتظر، اتصل الآن واطلب معاينتك، عبر رسائل التواصل الاجتماعي واتساب، أو عبر الأرقام الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

يمكنك القراءة أيضًا عن:

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات أبواب UPVC؟

أبواب UPVC تتميز بعزل حراري وصوتي فعّال، كما أنها خفيفة الوزن ومقاومة للتآكل، وتتمتع بسهولة الصيانة وتوفر خيارات تصميم وألوان متنوعة.

ايهما افضل الالمنيوم أو UPVC

UPVC غالبًا ما يُفضل على الألمنيوم بسبب فعاليته في العزل الحراري والصوتي، وخفة وزنه، ومقاومته للتآكل، إضافةً إلى تكلفته الأقل وسهولة صيانته.