شركات شيش في الساحل

شركات شيش في الساحل

في ظل التطور والتقدم في صناعة الأبواب والشبابيك، أصبح استخدام شيش الحصيرة بمختلف أنواعه ضرورة حيوية، فهو يُضفى لمسات جمالية فريدة على الديكور العام، هذا بجانب المزايا العديدة التي يوفرها.

إذا كنت من المقدمين على شراء الشيش الحديث فأود أن أُعلمك أنك في المكان المناسب، حيث يُعد هذا المقال بمثابة دليل شامل يضم أبرز المعلومات التي قد تهمك حول الأمر، مع الإشارة إلى أفضل شركة تُقدم خدماتها بالساحل من بين مختلف شركات شيش في الساحل، فلا تدع المقال يفوتك وأكمل قراءته حتى النهاية.

مميزات شيش الحصيرة “الشتر Shutter

قبل أن نذكر لكم أفضل شركات شيش في الساحل؛ دعونا نأخذ جولة سريعة للتعرف على بعض مميزات شيش الحصيرة الحديث أو ما يُسمى بالشتر والتي لا حصر لها، حيث تتضمن المزايا كلًا مما يلي:

  • الحماية من السطو والسرقة لا سيما مع أنواع الحماية والزنكليوم ، حيث تُعد الشبابيك والأبواب هي أضعف أجزاء المباني، لذا يجب تأمينها جيدًا.
  • يساعد شيش الحصيرة أو الشتر في حماية الخصوصية نتيجة حجب رؤية المكان الداخلي من الخارج.
  • يوفر جو هادئ نظرًا لكونه عازل للصوت بدرجة كبيرة وذلك بفضل الفوم الموجود داخل الشرائح.
  • حماية المنزل من التلوث والحفاظ عليه بصورة نظيفة نظرًا لكونه يمنع دخول الأتربة والعواصف.
  • متوفر على هيئة العديد من الأنواع والألوان لكي يتناسب مع مختلف الاذواق والديكورات.

أنواع الشتر في مصر

تتوفر العديد من شركات الشيش في الساحل والتي تُقدم لعملائها الشتر (Shutter) أو شيش الحصيرة بعدة أنواع مختلفة، حيث تتنوع الخيارات المتاحة من الأنواع بين:

شيش اِلحصيرة

يتألف من وحدة مكونة من ألواح متنوعة مصنوعة من الألومنيوم، الخشب، أو الـ PVC، مركبة بشكل منفصل على الواجهة الأمامية، وتتضمن الأجزاء التالية:

  1. شرائح من الألومنيوم أو الاستيل مع حشوة فوم عازل.
  2. قطاعات الألومنيوم للحماية من السرقة.
  3. الصندوق الخارجي.
  4. مجرى جانبي مغطى بمواد مقاومة للعوامل الجوية.
  5. شريط للتحريك أو المانيفلا.
  6. محرك كهربائي يختلف حسب الماركة.

شيش الحماية

عبارة عن شرائح حديد مجلفن محشوة بمادة البولي يوريثان (الفوم). تتوفر بأبعاد: 40 مم و 55 مم، تحمل كثافة فوم 70 كغ/م3 و 75 كغ/م3 على التوالي. الشريحة الأولى تصل إلى 4.5م عرضًا و3م ارتفاعًا، بينما الثانية تصل إلى 5.20م عرضًا و4.5م ارتفاعًا.

شيش الزنكاليوم

شيش الزنكاليوم هو عبارة عن شرائح عالية المتانة مصنوعة من خليط من الألومنيوم والحديد المجلفن والزنك، وزن المتر المربع حوالي 8.7 كجم. تحتوي على حشوة فوم داخلي وحمالات أمان لمنع رفعها من الخارج، مما يجعلها تجمع بين ميزات شيش الحصيرة الألومنيوم وشيش الحماية الألومنيوم.

يتميز كلُُ من الأنواع السابقة بمواصفات فنية خاصة، ويتم اختيار النوع حسب شكل الاستخدام، حيث يُمكن استخدامهم في أبواب الجراجات أو البلكونات أو التراس أو شبابيك الأدوار السفلية، لذا من المهم أن تقوم بمناقشة متطلباتك مع المكتب الفني الخاص بالشركة للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

وفي هذا الشأن نود أن نعلمكم أن شركة كيان UPVC أحد أفضل شركات شيش في مصر، وتستطيع منافسة أفضل شركات شيش في الساحل بتوفير خدماتها كاملة في تلك المناطق، حيث تمتلك مكتب فني واستشاريين مدربين على أعلى مستوى لكي يساعدوك في اختيار التصاميم المناسبة للعقار الخاص بك.

معايير اختيار شركات شيش في الساحل أو أي مكان

تتعدد شركات الشيش في الساحل وغيرها من مدن مصر بأكملها، لذا تُعد خطوة الاختيار فيما بينهم أمرًا هامًا ومُحير، وذلك لضمان الحصول على منتجات عالية الجودة وخدمة مرضية طبقًا إلى متطلباتك وأمانك، لذا سنعرض لكم بعض المعايير التي يجب مراعاتها لضمان اختيار الشركة المناسبة:

  • تأكد من سمعة الشركة في السوق.
  • تحقق من تقييمات العملاء السابقين للشركة من خلال موقعها عبر الإنترنت أو من الشركة نفسها.
  • استفسر عن نوعية المواد الخام المستخدمة في إنتاج المنتجات المقدمة لضمان حصولك على جودة عالية تدوم معك لأطول فترة ممكنة.
  • اختر شركة تعمل على تقديم العديد من التصاميم المتنوعة لكي تناسب كافة احتياجاتك وتتناغم مع أسلوب الديكور الخاص بك.
  • تحقق من اتباع الشركة إلى أحدث التقنيات والتكنولوجيا في صناعة المنتجات لضمان تحسين الأداء النهائي للمنتجات.
  • تأكد من فعالية الضمان و خدمة العملاء لديهم لتلبية أي استفسارات ومتابعة المشاكل المحتملة فيما بعد.
  • تأكد من الأسعار المقدمة من خلال مقارنتها مع جودة المنتج والخدمات المقدمة.
  • يُفضل أن تكون الشركة لديها قدرة على توفير خدمات توصيل وتركيب لضمان الحصول على أفضل استخدام ممكن.

أفضل شركات شيش في الساحل

عند البحث عن أفضل شركات شيش في الساحل أو أي منطقة في مصر، تبرز شركة كيان للصناعات الهندسية كواحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الشيش “حصيرة” وغيره من الشبابيك والأبواب UPVC، والتي تُقدم جميع خدماتها في الساحل وفي مختلف محافظات مصر ويرجع ذلك إلى:

  • تتميز الشركة بالتزامها بكافة معايير الجودة المحلية والعالمية الخاصة بصناعات المجال المتنوعة.
  • تعمل دائمًا على توفير حلول وتصاميم مبتكرة في صناعة النوافذ وهي من أفضل شركات الشتر لما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء المختلفة.
  • تستخدم الشركة في صناعتها أبرز وأحدث التقنيات والأساليب الخاصة بالمجال.
  • تمتلك فريق متخصص يعمل على توفير خدمات استشارية فنية لمساعدتهم في اختيار الحلول الأنسب لما تُلبي احتياجاتهم الخاصة بصورة أفضل.
  • تحرص الشركة على توفير خدمات ما بعد البيع لضمان استخدام أفضل للعملاء مما جعلها أكثر شركات الشيش وغيرها من المناطق تميزًا.
  • توفر الشركة فريق متخصص لأعمال التوريد والتركيب حرصًا منها على حماية المنتجات من الضرر الناتج عن التوصيل وإجراءات التركيب الخاطئة لضمان توفير استخدام أمثل للعملاء.
  • تُقدم الشركة أفضل عروض أسعار تتناسب مع كلًا من الجودة المقدمة وقدرة العميل على الشراء.

الآن؛ إذا كنت تبحث عن أفضل شركات شيش في الساحل لا تتقيد بالموقع الجغرافي للشركة، ولا تتردد وتواصل فورًا مع شركة كيان UPVC التي تُعد من افضل الشركات في مصر إذا كنت تبحث عن شركات الشيش في مصر كلها من خلال طرق التواصل المتاحة على الموقع الخاص بها، وتمتع بأفضل وأجود الخدمات المتقدمة.

الأسئلة الشائعة

ما هو شيش الحصيرة؟

يُستخدم شيش الحصيرة في النوافذ والأبواب لضمان حمايتها من كلًا من الرياح والشمس والضوضاء ولحماية المنزل من التعرض إلى السطو والسرقة.

كم سعر متر الشيش الحصيرة؟

يختلف سعر متر الشيش الحصيرة باختلاف العديد من العوامل المؤثرة وذلك مثل؛ حجم الشيش، التصميم ونوع الخامة المطلوب، والتقنيات المستخدمة به، والشركة المنفذة له وغيرهم من العوامل.