آليات التحريك المختلفة لشيش الحصيرة ألومنيوم

آليات التحريك المختلفة لشيش الحصيرة ألومنيوم

في عالم شيش الحصيرة الألومنيوم تعتبر الآليات المستخدمة للتحريك أمرًا في غاية الأهمية، نحن نحرص في شركة كيان للصناعات الهندسية على توفير أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية لضمان أداء عالي الجودة وفعالية لشيش الحصيرة الألومنيوم.

توفر شركة كيان مجموعة متنوعة من أليات التحريك، بما في ذلك الآليات الكهربائية التي تتميز بقوتها ودقتها في التحكم بحركة شيش الحصيرة الألومنيوم، علاوة على الأليات الهيدروليكية التي تتمتع بقوة تحمل عالية وتحكم دقيق في التحريك، هذا بخلاف الأليات اليدوية التقليدية، تعرف على كافة أليات التحريك المتاحة لدينا من خلال ما يلي.

آليات التحريك المختلفة لشيش الحصيرة ألومنيوم من كيان 

تتضمن أليات التحريك المختلفة لشيش الحصيرة الألومنيوم من كيان الأنواع التالية:

  • موتور فرنسي (سومفي)

يعتبر موتور سومفي الفرنسي الصنع واحدًا من أكثر الأنواع شيوعًا في تحريك الشيش الحصيرة الألومنيوم، والذي يتمتع بموثوقية عالية وأداء قوي.

 يتم تركيب هذا النوع من المواتير في الجانب العلوي من الشيش الحصيرة ويعمل عن طريق توصيله بشبكة كهربائية وتوفيره بالطاقة اللازمة لتحريك الشيش.

  • موتور ايطالي 

 تعتبر المحركات الإيطالية واحدة المحركات الشائعة الاستخدام في تحريك الشيش الحصيرة الألومنيوم، والتي تتميز بأدائها العالي ودقتها في الحركة، وتتضمن هذه الأنواع أيضًا موتورات متعددة السرعات لتلبية احتياجات مختلفة من حيث السرعة والقوة في التحريك ومن بينها:

  • موتور ازا (ASA).
  •  موتور روزا.
  • موتور جابوسا.

تلك الأنواع الثلاثة التي تتنافس جميعًا على لقب أفضل موتور تحريك شيش حصيرة إيطالي.

  • موتور بمنافيلا

 هذا النوع من المحركات يستخدم تصميم بمنافيلا لتحريك الشيش الحصيرة الألومنيوم، حيث يقوم بتحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية للشيش، مما يوفر استقرارًا وسلاسة في التحريك، ويعد هذا النوع من المحركات مثاليًا للشيش الكبيرة الحجم والأنظمة التي تتطلب تحريكًا متوازنًا وسلسًا.

  • شريط يدوي

يمثل هذا النوع من آليات التحريك البديلة لإمكانية تحريك شيش الحصيرة الألومنيوم يدويًا، وهنا يتم تركيب شريط على جانب الشيش حتى يتمكن الشخص من سحبه أو دفعه لفتح أو إغلاق الشيش.

يعد هذا النوع من آليات التحريك مناسبًا في الأماكن التي لا يتوفر فيها الكهرباء أو في حالة حدوث طوارئ مثل انقطاع التيار الكهربائي أو غيره.

  • منافيلا

 تعتبر المنافيلا آلية تحريك تعتمد على القوة البشرية، يتم تشبيك منافيلا الشيش بواسطة حبال أو سلاسل وتدور بواسطة عمل يدوي لفتح أو إغلاق الشيش، وتعتبر هذه الآلية تقليدية وتستخدم في كثير من الأحيان لتحريك الشيش الصغيرة الحجم.

 

مع شركة كيان للصناعات الهندسية، كُن واثقًا من أنك ستحصل على آليات تحريك عالية الجودة لشيش الحصيرة الألمنيوم، تتميز بالكفاءة والمتانة، سنقدم لك الدعم الفني اللازم ونضمن لك رضاك التام، اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول خدماتنا وكيف يمكننا مساعدتك في تحسين تجربتك مع شيش الحصيرة الألومنيوم.